0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هو حسين خلف الجبوري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حسين خلف الجبوري – ويكيبيديا

حسين خلف الجبوري – ويكيبيديا

كم عمر حسين خلف الجبوري

أبناء حسين خلف الجبوري

ماهو مرض حسين خلف الجبوري

من هو حسين خلف الجبوري – ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشيخ حسين خلف الجبوري من مواليد 6 يناير 1950م، في محافظة صلاح الدين بالعراق حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الإدارة والاقتصاد الجامعة المستنصرية عام 1976، عمل بعدها موظفا في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي.

التحق الشيخ حسين خلف الجبوري عام 1979 ببعثة دراسية حصل على إثرها على حصلت على شهادة الدكتوراه بالعلوم الاقتصادية من معهد كارل ماركس في صوفيا في بلغاريا عام 1985.

وهو الأمين العام لهيئة علماء المسلمين، واستاذ الأصولي بجامعة أم القرى سابقا، وصاحب العديد من المؤلفات في علم أصول الفقه، وأستاذ الدراسات العليا الشرعية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، و من العلماء الأكاديميين في الجامعات السعودية.

عاش العالم العراقي الكبير في الفقه والأصول حسين خلف الجبوري غريبا لمدة خمسين سنة، وقد تميزت حياته بثراء فكري كبير، حيث خلف وراءه تركة علمية من أمهات الكتب والبحوث والتحقيقات، توفي يوم الاثنين 13 مارس 2023م ولم يعرف بعد سبب وفاة الشيخ حسين خلف الجبوري.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو حسين خلف الجبوري ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...