0 تصويتات
بواسطة

سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز ، حيث أعلن نشطاء ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله ، إذ بدأت تنهال برقيات التعزية بشكل كبير على عائلتها والأسرة الحاكمة.

وبدأ عدد كبير من المهتمين والمواطنين والمقيمين في البحث عن سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وهي أخت الأمراء فهد ومحمد وبندر ، وشقيقاتها الأميرات سارة والجوهرة وهناء والعنود ، إذ انها نادرة الظهور في المجتمع السعودي.

سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

وبحسب المعلومات المتوفرة من بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز يعود لصراع طويل مع المرض ، فيما قال آخرون إنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأسابيع القليلة الماضية وكانت تعالج في أحد المستشفيات الأميرة بالمملكة العربية السعودية الى أن أعلن عن وفاتها فجر يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023.

ولم يعلن الديوان الملكي في السعودية حتى اللحظة عن تفاصيل وفاة الأميرة اريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز.

وقال الدكتور خالد آل سعود عبر تويتر :" فارقت دُنيانا سمو الأخت الفاضلة الأميرة " أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز " ، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ، وجبر مُصاب ذويها ومُحبيها بفقدها ، وسوف يُصلى عليها بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء في جامع الأمير سعود بن سعد بن عبدالرحمن بمحافظة جدة".

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...