0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هو فهد المديد ويكيبيديا

فهد المديد ويكيبيديا

السيرة الذاتية لـ فهد المديد

سناب فهد المديد

فهد المديد الهلال

كم عمر فهد المديد 

أبناء فهد المديد 

من هو فهد المديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

فهد المديد هو إداري ناجح، عمل في العديد من الهيئات الإدارية المختلفة لنادي الهلال السعودي، العديد من البطولات على المستوى السعودي، كما فاز بالعديد من البطولات والألقاب التي وصل إليها.

كم عمر فهد المديد الحقيقي

انتشرت العديد من المجالات المهمة والرائعة في المستويات التي تقوم على الأهمية التي يمكن مشاركتها في النتائج التي تتمثل بصورة كبيرة في الأولويات التي يبحث النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عنها بشكل مستمر، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات والتفاصيل التي تخص كم عمر فهد المديد الحقيقي بالكامل، وهي موضحة أمامكم كالاتي:

ولد فهد المديد الإداري في نادي الهلال في اليوم الثالث من شهر يونيو لعام 1975 ميلادي ويبلغ من العمر حوالي ثمانية واربعون عاماً في هذا الوقت.

أبرز أعمال فهد المديد

يشغل منصب سكرتير أول فريق كرة قدم لنادي الهلال السعودي، وحصل على العديد من الألقاب، من بينها اللقب الرسمي الأقدم والأكثر خبرة في المجال الإداري، حيث شارك في العديد من البطولات، حيث حصل على ما يقرب من 53 بطولة. ومن هذه البطولات بطولة كأس آسيا ودوري أبطال العرب ودوري أبطال آسيا، كما قام بالكثير من الأعمال الإدارية لاستكمالها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو فهد المديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...