0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هو الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو كميدش بن نعمان الكعبي ويكيبيديا

كميدش بن نعمان الكعبي ويكيبيديا

من هو كميدش بن نعمان الكعبي

من هي زوجة كميدش بن نعمان الكعبي

أبناء كميدش بن نعمان الكعبي

كم عمر كميدش بن نعمان الكعبي

السيرة الذاتية لـ كميدش بن نعمان الكعبي

من هو الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشاعر الإماراتي كميدش بن عبدالواحد بن نعمان الكعبي ( 1947 - 2023 ) ، المولود في الهير القريبة من مدينة العين بإمارة أبوظبي و تلقى علومه في المدارس الحكومية، ثم دخل في سلك الشرطة وأصبح ضابطاً فيها، وعمل في عدّة مناطق في الدولة.

وشارك الكعبي في أمسيات شعرية في مدينة العين وبعض مدن الإمارات، وساهم في أمسيات أدبية وشعرية خارج الدولة، ومنها في مصر، وفي سلطنة عُمان والأردن.

وقد نشر شاعرنا بن نعمان الكعبي قصائده في العديد من الصحف والمجلات المحلية، ومنها ملحق فجر الشعراء الذي كانت تصدره صحيفة الفجر الظبيانية سابقاً.

كما أدى المغنون طائفة من قصائده الشعرية التي تلونت بالفرح والغنائية فكانت لهم شهرة واسعة في البلاد ومنهم بن روغة وخالد محمد وميحد حمد.

سبب وفاة الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي

قالت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات إن سبب وفاة الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي يعود لصراع طويل مع المرض ، فيما ادعت آخرى أن حالته الصحة تعرضت لانتكاسه خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت على إثرها الى أحد مستشفيات الدولة لتلقي العلاج ، حيث أعلن الأطباء صباح اليوم عن وفاته رسميا ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا من قبل عائلته او الجهات الرسمية في الدولة.

نبأ وفاة الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نهالت برقيات التعزية في وفاته على عائلته وعموم الوسط الثقافي الإماراتي الذي خسر شاعرا كبيرا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الشاعر كميدش بن نعمان الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...