0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

فيديو فضيحة همسة ماجد كامل 

فيديو فضيحة همسة ماجد تويتر 

شاهد فيديو فضيحة همسة ماجد

فضيحة همسة ماجد

فضيحة همسة ماجد وحقيقة اعتقالها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بهذه القضية التي أصبحت قضية رأي عام في العراق ، بعدما قالت عدد من وسائل الإعلام العراقية أن محكمة الاستئناف في بغداد الرصافة ، أصدرت مذكرة اعتقال بحق الممثلة والفنانة همسة ماجد.

وبدأ عدد كبير من المهتمين بالشان العراقي والعربي في البحث عن فضيحة همسة ماجد وحقيقة اعتقالها ومن هي همسة ماجد ، حيث تورد وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير المفصل كافة هذه الجوانب وذلك استنادا الى مواقع إعلامية عراقية معروفة وكذلك نشطاء عراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فضيحة همسة ماجد

وبحسب ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، فإن فضيحة همسة ماجد تتمثل في قيامها بسب المكون السني في تسجيل صوتي نشرته عدد من المنصات الاجتماعي ، حيث تلفظت الممثلة ماجد بكلمات خادشة بحق الطائفة السنية ، الأمر الذي دفع عدد كبير من أبناء هذه الطائفة الى تقديم شكوى رسمية الى الجهات القضائية في العراق من أجل اصدار مذكرة اعتقال وتوقيف بحقها.

اعتقال همسة ماجد

أصدرت محكمة استئناف بغداد/الرصافة، اليوم الثلاثاء، مذكرة قبض بحق الفنانة همسة ماجد.

وأظهرت وثيقة رسمية صادرة عن المحكمة ووردت نسخة منها لـ(بغداد اليوم)، أمراً لأعضاء الضبط القضائي وأفراد الشرطة بالقبض على "همسة ماجد بتهمة الفعل الفاضح وفق المادة 403 من قانون العقوبات العراقية.

همسة ماجد تنفي اعتقالها

ونفت همسة ماجد صدور مذكرة اعتقال بحقها من قبل الجهات القضائية في العراق وكتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وانستقرام :" يرجى الانتباه قبل بث الإشاعات المغرضة واتقو الله لان الحياة دين كل الصفحات والقنوات والبيجات الي تنشر عني أي خبر راح اقاضيكم أمام القضاء العراقي النزيه".

من هي همسة ماجد

الاسم الكامل :همسة ماجد حميد.

تاريخ الميلاد : 14 ديسمبر 1987م.

العمر : 32 سنة.

مكان الميلاد :بغداد العراق.

الجنسية : العراق.

الديانة : الاسلام.

الأب : ماجد حميد.

الأم : شذى محمد الجنابي.

الزوج : تزوجت الإعلامية همسة ماجد 3 ثلاث مرات، وآخر زواج لها كان عمر خالد.

عدد الأولاد : واحد.

المهنة : إعلامية، عارضة، ممثلة.

سنوات النشاط : 2012 حتى الآن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فيديو فضيحة همسة ماجد كامل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...