0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة

ماذا يحدث لو تسرب نفط من إحدى ناقلات النفط إلى أحد المسطحات المائية التي تطل عليها دول العالم الإسلامي (الخليج العربي - البحر المتوسط - البحر الأحمر ..... ) حل كتاب اجتماعيات ثاني متوسط ف2 

يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع جيل الغد حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم حل السؤال : ماذا يحدث لو تسرب نفط من إحدى ناقلات النفط إلى أحد المسطحات المائية التي تطل عليها دول العالم الإسلامي (الخليج العربي - البحر المتوسط - البحر الأحمر ..... )

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ماذا يحدث لو تسرب نفط من إحدى ناقلات النفط إلى أحد المسطحات المائية التي تطل عليها دول العالم الإسلامي (الخليج العربي - البحر المتوسط - البحر الأحمر ..... )

إجابة السؤال هي :

 ــ تقوم البقعة النفطية بحجب اشعة الشمس وهذا يؤدي لضعف النباتات البحرية التي تتغذى عليها الأسماك الصغيرة والتي سوف تقل بسبب قلة النبات مما يؤدي لقلة الاسماك الكبيرة وارتفاع أسعار الأسماك في السوق ، ثم تؤثر هذه البقعة على الشواطئ وهذا يؤدي لقلة النشاط السياحي مما يتسبب بخسائر اقتصادية. 

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...