0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة
تلخيص قصة الحمامة المطوقة للصف الرابع

تلخيص قصة الحمامة المطوقة وصاحباتها

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه .

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :


تلخيص قصة الحمامة المطوقة للصف الرابع


اكتب قصة الحمامة المطوقة من ذاكرتي في اربعة فقرات واضع عنوان مناسب لها، من اختياري واضمنها ملف تعلمي من اسئلة كتاب لغتي للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني .

الحل الصحيح هو كالتالي :

في يوم من الايام وضع احد الصيادين شباكه كي يقوم بصيد الحمام، وبعد مرور القليل من الوقت وقع الحمام فيس شباك الصياد، ولكن بدأ الحمام بالتطاير في مناطق مختلفة ونواحي اخرى حتى بقيت حمامة واحدة، فطلب من اخواتها الساعدة للتخلص من الشباك التي وضعها الصياد، واتفق الحمام ليتجه في اتجاه واحد وتم اختراق الشباك التي وضعها الصياد.

هرب سرب الحمام ولحق بهم الصياد، ولكن بقيت حمامة واحدة عالقة في الشباك، وذهب الحمام كي يطلب المساعدة خمن صديقهم الجرذ لقرط الشباك التي وضعها الصياد، ومن ثم ذهب الفأر كي يساعد الحمامة العالقة، وساعد الجرذ صديق الحمام بإنقاذ الحمامة العالقة.

هرب جميع الحمام من شباك الصياد وبمساعدة الجرذ صديق الحمام، وقام سرب الحمام بشكر صديقهم الجرذ على المساعدة التي قدمها من اجل التخلص من شباك الصياد التي وضعها كي يصطاد الحمام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تلخيص قصة الحمامة المطوقة للصف الرابع

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...