0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة

المغناطيس الناشئ عن مرور تيار كهربائي في سلك يسمى 

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه . 

المغناطيس الناشئ عن مرور تيار كهربائي في سلك يسمى 

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

المغناطيس الناشئ عن مرور تيار كهربائي في سلك يسمى 

الإجابة الصحيحة هي 

ينتج المغناطيس عن طريق تمرير التيار من خلال سلك يسمى مغناطيس كهربائي. المغناطيس الكهربائي هو طراز من المغناطيس يتم فيه توليد التيار عن طريق التيار. عندما يمشي أي تيار من خلال الموصل ، سينتج الموصل تيار له نفس المقدار يمشي التيار من خلال الموصل ، وهو مجال مغناطيسي يتلائم مع القوة ، وعادة ما تكون المغناطيسات الكهربائية مصنوعة من أسلاك ملفوفة في لفائف حول غير مسار معدني ، وتستعمل المغناطيسات الكهربائية في العديد من المجالات العملية والصناعية. نظرًا بسبب أن هذه المغناطيسات سهلة السيطرة في قوة مجالها المغناطيسي ، على سبيل المثال ، تستعمل المغناطيسات الكهربائية في المحركات والمولدات ومكبرات الصوت وآلات التصوير بالرنين المغناطيسي وغيرها من التطبيقات الصناعية والعملية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...