0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة
محمد الشارخ وش يرجعون،

يعتبر محمد الشارخ من الشخصيات البارزة و الهامة التي برزت في الوطن العربي، و يعتبر محمد الشارخ من أكبر رجال الأعمال في الخليج العربي، و كما أن محمد الشارخ إستطاع تحقيق العديد من الإنجازات في المجالات الإقتصادية، و التكنولوجية، بحيث أنه يعتبر رئيس مجلس إدارة شركة صخر لبرامج الحاسوب، و تعتبر شركة صخر شركة تابعة لمجموعة من الشركات العالمية، و كذلك عمل محمد الشارخ الكثير من الجهود حتى يستطيع إدخال اللغة العربية إلى الحواسيب لأول مرة في التاريخ .

محمد الشارخ وش يرجعون

يعتبر محمد الشارخ إحدى الشخصيات الهامة التي توجد في دولة الكويت، بحيث أن محمد الشارخ لديه العديد من الأعمال و الإنجازات التي مكنته من هذه الشهرة الواسعة، حيث أنه إستطاع التعرف الضوئي على الأحرف العربية و نطق الحروف العربية و الترجمة إلى العربية .

محمد الشارخ وش يرجعون

الجواب:

يرجع نسب عائلة محمد الشارخ إلى قبيلة بنى تميم و هم من المشارفة من الوهبة من بنى تميم، و كما أن بعض هذه القبيلة هاجروا إلى الكويت في القرن الماضي، بحيث أنهم هاجروا من الزبير و إستقروا في المرقاب .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
محمد الشارخ وش يرجعون،
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...