0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي

من هو غانم المنصوري 

غانم المنصوري ويكيبيديا 

غانم المنصوري السيرة الذاتية 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول

غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي

غانم المنصوري هو محمد غانم المنصوري، يحمل الجنسية الإماراتية في العقد الرابع من حياته، وقد رئس الكثير من المناصب مثل ادارة شركة الفوعة للتمور منذ عام 2012، وكذلك كان المنصوري نائب المدير العام لنفس الشركة يعد غانم المنصوري واحد من رجال العمال الناجحين الأمر الذي دفعهم إلى تعيينه في منصب أمين سر مساعد ورئيس اللجنة المالية في اتحاد الإمارات للمبارزة، في السياق ذاته كانت بداية الأعمال الخاصة بغانم المنصوري مع شركة الفوعة للتمور حيث انضم لها عام 1995. ومن اهم المناصب الإدارية التي شغلها غانم المنصوري أنه تم تعيينه نائب المدير العام في شركة الفوعة للتمور، كما عمل فيها أيضاً كنائب الرئيس التنفيذي (CEO) للشركة نفسها في دولة الامارات العربية المتحدة.

نبذة عن غانم المنصوري السيرة الذاتية 

غانم المنصوري يعمل كنائب الرئيس التنفيذي لدى شركة الفوعة للتمور الموجودة في الامارات العربية المتحدة ويعمل بمنصبه كنائب الرئيس التنفيذي منذ عام 2012 م ، وهو أيضا أمين السر لدولة الإمارات ، وهو رئيس اللجنة المالية لدى اتحاد الامارات في مجال المبارزة ، وكان قد بدأ عمله في شركة الفوعة عام 1995 وحمل فيها عدة مناصب عالية منها منصب نائب المدير العام لدى الشركة ، وعمل كنائب الرئيس التنفيذي CEO في شركة الفوعة لمنتجات التمور في سنة 2012 م في الامارات العربية المتحده .

حصة الفلاسي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

حصة الفلاسي مذيعة تلفزيونية ولدت عام 1983 وهي تبلغ من العمر 37 عامًا، شاركت في عدد من البرامج ولم يتطلب الأمر الكثير من الوقت حتى تكتسب شهرة واسعة وتتميز بين المذيعات باصرارها وسعيها، ومن أعمالها مشاركتها في برنامج الشارة على التلفاز، ثم كانت خطوتها الكبيرة والتي كانت سبب بداية شهرتها الواسعة وهي تقديمها لبرنامج شاعر المليون عبر الإذاعة والتلفاز، الذي حقق شهرة كبيرة جدّا، حيث أن فكرة البرنامج كانت من سمو ولي العهد لأبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد حفظه الله، وتابعت حصة الظهور على جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الاعلانات الخاصة بها، على الرّغم من ذلك صرحت الإعلامية حصة الفلاسي عن عدم تفضيلها للظهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأن عملها في الاعلانات هو ما أرغمها على ذلك.

نبذة عن حصة الفلاسي 

حصة الفلاسي هي مذيعة تلفزيونية مشهورة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لها العديد من المشاركات في البرامج الكبيرة الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة في مجال الإعلام، حيث عُرفت بين زميلاتها في العمل بالمثابرة والسعي في مجال الإعلام. أهم أعمال حصة الفلاسي: برنامج الشارة على القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى تقديمها برنامج “شاعر المليون” الذي زاد في شهرتها وذاع صيتها في كافة أنحاء الوطن العربي، كون البرنامج كان من فكرة الشيخ محمد بن زايد رحمه الله ولي عهد ابو ظبي. لم تكتفي حصة الفلاسي بالبرامج التلفزيونية التي قامت بعرضها بل امتد نشاطها وتفاعلها مع الجمهور على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال الاعلانات الخاصة بها، والجدير بالذكر أنها لا تحب الظهور الإعلامي إلا أن عمل الإعلانات هو الذي دفعها لذلك.

نبذة عن غانم المنصوري

غانم المنصوري رجل ناجح حيث أنه وبالإضافة لمنصبه كان أمين سر مساعد ورئيس اللجنة المالية في اتحاد الإمارات للمبارزة، لكن بداية أعماله كانت مع شركة الفوعة للتمور التي انضم لها منذ عام 1995. وشغل فيها عدة مناصب عالية رفيعة منها منصب نائب المدير العام، كما عمل كنائب الرئيس التنفيذي CEO في الشركة ذاتها في الامارات العربية المتحدة.

سلامة غانم المنصوري

أصل حصة الفلاسي

من هي والدة حصة الفلاسي

ما هو أصل حصة الفلاسي

حصة الفلاسي قبل وبعد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...