0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هي ابتسام الشهري متحدث التعليم ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي ابتسام الشهري ويكيبيديا 

من هي ابتسام الشهري السيرة الذاتية 

من هي ابتسام الشهري 

ابتسام حسن الشهري هي المتحدثة الرسمية باسم وزارة التربية والتعليم السعودية وتولت مهامها في 21 أغسطس 2022 م بقرار من وزير التعليم السعودي د. حمد بن محمد الشهري وتولى هذا المنصب قبل انضمامه. المنصب، 

عمل الشهري مشرفاً عينته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية للعمل في إدارة الإعلام والاتصال بالوزارة، بعد رحلة طويلة في مهنة التدريس امتدت لأكثر من سبعة عشر عاماً في التدريس. 

وتدريس اللغة الإنجليزية، بدأ الشهري التدريس في رياض الأطفال وانتهى بتعليم طلاب الجامعة. وتحديداً المملكة والمنطقة الشرقية، حيث حصلت على لقب أول معلمة في المملكة قبل أن تصبح أول امرأة سعودية تتولى منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

الحياة الشخصية لابتسام الشهري

ولدت ابتسام الشهري في مدينة الرياض عاصمة السعودية، وتبلغ الآن 37 عامًا، مطلقة وأم لثلاثة أطفال. نأت الشهري حياتها الشخصية عن الإعلام والأضواء، وركزت معظم مساعيها وحياتها على تربية أبنائها ومسيرتها الأكاديمية، حيث تتفوق في خدمة وتحديث وزارة التربية والتعليم السعودية برؤية المملكة. للنهوض بالتعليم وفق رؤية 2030.

الاسم الكامل ابتسام حسن الشهري.

العمر 37 سنة تقريبا.

مكان الميلاد الرياض، السعودية.

الجنسية السعودية.

المستوى التعليمي ماجستير في ترقية الموهوبين.

الحالة الاجتماعية مطلق، مطلق.

الديانة مسلم.

بداية حياتها المهنية وظيفة معلمة لغة إنجليزية.

عدد الاطفال ثلاثة ابناء.

الوظيفة الحالية المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم السعودية.

الارتفاع 162 سم.

الوزن 65 كجم.

حصلت ابتسام الشهري على العديد من الشهادات العلمية مثل: الدراسات العليا والتي كان سببا في اكتسابها وحصولها على العديد من الخبرات التعليمية، وقامت ابتسام الشهري في المؤتمرات التعليمية بتقديم الكثير من الاقتراحات العلمية والتي من خلالها خدمت النشاطات التعليمية، وفي الواحد والعشرين من أغسطس سنة 2019م استلمت ابتسام الشهري بمنصب المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي ابتسام الشهري متحدث التعليم ويكيبيديا السيرة الذاتية

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...