0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هي عبير احمد - ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبير احمد - ويكيبيديا

عبير احمد - السيرة الذاتية 

مرض الفنانة عبير أحمد

علاء خالد زوج عبير أحمد

عبير أحمد انستقرام

نادية كرم أخت عبير أحمد

عبير احمد - ويكيبيديا

عبير أحمد ممثلة مصرية تعيش في الكويت طرقت أبواب الدراما منتصف التسعينات استطاعت في فترة وجيزة أن تكون من أشهر الممثلات في دول الخليج ظهورها في الدراما السعودية كان من خلال الجزء الرابع عشر من طاش ما طاش بجانب ناصر القصبي وعبد الله السدحان

الميلاد: 13 سبتمبر 1975م العمر 45 سنة الكويت‎

الزوج/الزوجة: علاء خالد متزوج 2009م–2013م

الوالدان: أحمد عبد الله

اسم الولادة: عبير أحمد عبد الله

سنوات النشاط: 1996م و حتى الآن

الأشقاء: نادية كرم

 تعيش في الكويت طرقت أبواب الدراما منتصف التسعينات استطاعت في فترة وجيزة أن تكون من أشهر الممثلات في دول الخليج

معلومات شخصية :

اسم الولادة

عبير أحمد عبد الله

الميلاد

13 سبتمبر 1975م الكويت

 العمر : 44 سنة

الجنسية:

 مصرية

الديانة:

الإسلام

أبناء:

وليد و كنزي

الحياة العملية :

المهنة:

ممثلة  

سنوات النشاط

1996م و حتى الآن

السيرة    الذاتية لـ عبير احمد 

ولدت في الكويت لأب مصري وأم لبنانية كانت بدايتها الفعلية في مسلسل بو قلبين واستطاعت من خلاله أن تصعد إلى أولى خطوات الفن والنجاح واستطاعت بعد ذلك أن تحقق الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل دروب الشك

قامت بعام 2008م بتقديم برنامج شاعر العرب الذي عرض على قناة رواسي في عام 2017م انضمت إلى مذيعات برنامج سوالف ضحى الذي يبث على قناة الشاهد

الحياة الشخصية    :

هي أخت الممثلة نادية كرم كانت متزوجة من رجل مصري هو والد أبنائها التوأم وليد وكنزي إلا أنها رفعت عليه بعام 2009م قضية خلع وذلك بعد أن رأت استحالت العشرة بينهما وتزوجت بعد ذلك من رجل أعمال لبناني

وُلدت الممثلة عبير أحمد عبدالله في الكويت. فهي من مواليد 13 – أيلول – 1975. والدها مصري الأصل ووالدتها لبنانية، وهي شقيقة الفنانة نادية كرم. نشأت عبير في الكويت ودرست فيها، حيث التحقت بكلية إدارة الأعمال -قسم التجارة الخارجية، وتخرجت منها بدرجة البكالوريوس. تابعت دراستها فحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال، ولكنها لم تعمل أبدًا في مجال دراستها.

في عام 1996 بدأت مسيرتها في عالم التمثيل من خلال أدائها لأدوارٍ في مسلسلات كويتية، انطلقت بعدها للمشاركة في الدراما الخليجية، والمصرية.

تزوجت عبير أحمد من مهندسٍ مصريٍ مقيمٍ في الكويت، وأنجبت منه ولدين توأم هما كنزي ووليد؛ لكن الزواج لم يستمر وانتهى بقضية خلع رفعتها عبير لاستحالة استمرار العيش مع زوجها وكان ذلك في عام 2009.

تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال اللبناني علاء خالد الذي كان من أشد المعجبين بها، لكنها أيضًا انفصلت عنه عام 2013، وكان الانفصال هذه المرة بالاتفاق والقبول بين الطرفين.

معلومات عن عبير احمد 

فنانة من الكويت ولدت عام 1975م بالكويت ، من أب مصري وأم من لبنان، أختها هي الفنانة نادية كرم، تعمل بالتمثيل منذ عام 1996م بالتمثيل المصري والكويتي ، ومنذ أن خطت خطوة اتجاه التمثيل وتنبأ لها الكثير بنجوميتها سريعا، بالفعل بدأت بالحصول على شهرة كبيرة بعد دورها في مسلسل ( بو قلبين ) ، حققت نجاحا أكثر بعدما شاركت في مسلسل( دروب الشك ) .

عملت كمقدمة برامج عام 2008م من خلال تقديمها لبرنامج ( شاعر العرب ) وتم عرضه على قناة رواسي ، كما شاركت في تقديم برنامج سوالف ضحى عام 2017م الذي تم عرضه على قناة الشاهد .

عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من والد أبنائها ( وليد وكنزي ) وهو رجل مصري ألا أن الزواج لم يعيش طويلا ورفعت عليه قضية خلع بسبب استحالة العيش بينهم وتم الطلاق عام 2009م، ثم تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال لبناني لم تفصح عنه .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : عيال الذيب – سوق المقاصيص – خطوات على الجليد – الموذي – دروب الشك – سابع جار – بيت الوالد – بو قلبين – طير الخير – الأصدقاءعديل الروح – بلا قيود – بقايا ليل – الأخرس – خارطة أم راكان – عمارة الأسرار – للحياة وجه آخر – قلوب متحجرة – الحريم – خالتي وعمتي – طعم الأيام – جرح الزمن .

من هي عبير احمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي عبير احمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

 عبير أحمد عمر خليل

ز وج الفنانة عبير أحمد

كم عدد أبنائ عبير أحمد

عبير أحمد وابنائها

عبير أحمد ومرضها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي عبير احمد - ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...